ليه فيتامين سي و الزنك مهمين في تقوية المناعة؟

01/02/2020

"ليمتلس سي زنك" هو مكمل غذائي يحتوي على كلاً من عنصري فيتامين سي، والزنك، بهدف دعم صحة الجهاز المناعي. يأتي ذلك في إطار عمل "إيفا فارما" على توفير العلاجات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، سواء الأدوية المضادة للفيروسات.

ويحتوي المكمل الغذائي الجديد "ليمتلس سي زنك" على 30 قرص استحلاب؛ ويُؤخذ بجرعات تكفي احتياجات الجسم اليومية من فيتامين سي والزنك، حيث يُوصى بأخذ قرصين يومياً لراغبي رفع المناعة وقرص واحد للأطفال من عمر 6 سنوات .بالإضافة إلى انه آمن تماما لأصحاب الأمراض المزمنة، وكبار السن.

جرعة الفيتامينات المتواجدة في "ليمتلس سي زنك"، المُقدرة بـ 100 ملي جرام من فيتامين سي، و5 ملي جرام من معدن الزنك، مفيدة لجسم الإنسان، ودعم صحته، وجهازه المناعي، وآمنة تماماً ولا تُسبب أية أضرار. "ليمتلس سي زنك" مُناسب لمختلف الفئات، سواء كبار السن أو الأطفال اعتباراً من سن 6 سنوات، وخصوصاً مع العادات الغذائية غير السليمة، والتي تُضعف مناعة الجسم، مثل عدم تناول الأطفال لغذاء صحي سليم غير ان تواجد فيتامين سي والزنك كلاً منهما في قرص واحد من "ليمتلس سي زنك" موفر للمواطن.

"ليمتلس سي زنك" له فوائد أخرى غير رفع مستويات المناعة، مثل تغذية الشعر والبشرة، كما أنه من مضادات الأكسدة المفيدة للجسم.
يمكنك أن تطلب ليمتلس سي زنك من أقرب صيدلية. )